ا
-
البرامج التدريبية
أثر البرامج التدريبية المقدمة من عمادة الجودة في تطوير الأداء المهني لأعضاء هيئة التدريس بجامعة حائل وانعکاسه على اتجاه الطلاب نحو الدراسة الجامعية [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 211-250]
-
التحرش الجنسي
المرأة والتحرش الجنسي في العمل (دراسة استطلاعية على بعض المؤسسات الحکومية في دولة الکويت) [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 177-209]
-
التحصيل المعرفي
فاعـلــية اسـتخـدام إستراتيجية سکامبر (SCAMPER)فـي تـدريــس مادة التربية الأسرية لاکتساب التحصيل المعرفي وتنمية مهارات حل المشکلات لـدى طالبات الصف الثالث المتوسط [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 323-417]
-
التربية الأسرية
فاعـلــية اسـتخـدام إستراتيجية سکامبر (SCAMPER)فـي تـدريــس مادة التربية الأسرية لاکتساب التحصيل المعرفي وتنمية مهارات حل المشکلات لـدى طالبات الصف الثالث المتوسط [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 323-417]
-
الجودة
أثر البرامج التدريبية المقدمة من عمادة الجودة في تطوير الأداء المهني لأعضاء هيئة التدريس بجامعة حائل وانعکاسه على اتجاه الطلاب نحو الدراسة الجامعية [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 211-250]
-
العنف المدرسى
علاقة درجة فقد السمع بمتغيرى مهارة القراءة( الجهرية والصامتة ) والعنف المدرسى لدىعينة من التلميذات المعاقات سمعيا (دراسة امبيريقية مقارنة ) [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 1-25]
-
القيادة والحوکمة
تطوير القيادة والحوکمة فى مدارس التعليم العام في ضوء المعايير القومية للتقويم والاعتماد. دراسة حالة محافظة المنيا [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 61-113]
-
الکفاءة الذاتية المدرکة
فعالية برنامج تدريبى معرفى سلوکى فى تحسين الکفاءة الذاتية المدرکة لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم القراءة بالصف الخامس الابتدائى [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 115-175]
-
الکويت
المرأة والتحرش الجنسي في العمل (دراسة استطلاعية على بعض المؤسسات الحکومية في دولة الکويت) [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 177-209]
-
المرأة
المرأة والتحرش الجنسي في العمل (دراسة استطلاعية على بعض المؤسسات الحکومية في دولة الکويت) [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 177-209]
-
المعاقات سمعيا
علاقة درجة فقد السمع بمتغيرى مهارة القراءة( الجهرية والصامتة ) والعنف المدرسى لدىعينة من التلميذات المعاقات سمعيا (دراسة امبيريقية مقارنة ) [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 1-25]
-
المفاهيم النحوية- فعالية الذات- المرحلة الثانوية
أثر استخدام إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب(Web Quests strategy) على اکتساب المفاهيم النحوية وتطبيقها واستبقائها وتنمية فعالية الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 251-322]
ب
-
برنامج تدريبى معرفى سلوکى
فعالية برنامج تدريبى معرفى سلوکى فى تحسين الکفاءة الذاتية المدرکة لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم القراءة بالصف الخامس الابتدائى [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 115-175]
ت
-
تطوير الأداء المهني
أثر البرامج التدريبية المقدمة من عمادة الجودة في تطوير الأداء المهني لأعضاء هيئة التدريس بجامعة حائل وانعکاسه على اتجاه الطلاب نحو الدراسة الجامعية [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 211-250]
ج
-
جامعة حائل
أثر البرامج التدريبية المقدمة من عمادة الجودة في تطوير الأداء المهني لأعضاء هيئة التدريس بجامعة حائل وانعکاسه على اتجاه الطلاب نحو الدراسة الجامعية [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 211-250]
ص
-
صعوبات تعلم القراءة
فعالية برنامج تدريبى معرفى سلوکى فى تحسين الکفاءة الذاتية المدرکة لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم القراءة بالصف الخامس الابتدائى [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 115-175]
ط
-
طالبات الصف الثالث المتوسط
فاعـلــية اسـتخـدام إستراتيجية سکامبر (SCAMPER)فـي تـدريــس مادة التربية الأسرية لاکتساب التحصيل المعرفي وتنمية مهارات حل المشکلات لـدى طالبات الصف الثالث المتوسط [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 323-417]
ف
-
فقد السمع
علاقة درجة فقد السمع بمتغيرى مهارة القراءة( الجهرية والصامتة ) والعنف المدرسى لدىعينة من التلميذات المعاقات سمعيا (دراسة امبيريقية مقارنة ) [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 1-25]
م
-
متغيرى مهارة القراءة
علاقة درجة فقد السمع بمتغيرى مهارة القراءة( الجهرية والصامتة ) والعنف المدرسى لدىعينة من التلميذات المعاقات سمعيا (دراسة امبيريقية مقارنة ) [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 1-25]
-
محافظة المنيا
تطوير القيادة والحوکمة فى مدارس التعليم العام في ضوء المعايير القومية للتقويم والاعتماد. دراسة حالة محافظة المنيا [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 61-113]
-
مدارس التعليم العام- المعايير القومية للتقويم والاعتماد
تطوير القيادة والحوکمة فى مدارس التعليم العام في ضوء المعايير القومية للتقويم والاعتماد. دراسة حالة محافظة المنيا [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 61-113]
-
مهارات حل المشکلات
فاعـلــية اسـتخـدام إستراتيجية سکامبر (SCAMPER)فـي تـدريــس مادة التربية الأسرية لاکتساب التحصيل المعرفي وتنمية مهارات حل المشکلات لـدى طالبات الصف الثالث المتوسط [المجلد 50، العدد 50، 2017، الصفحة 323-417]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند